الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


رئيس جامعة الأندلس يؤكد أهمية رؤية المنهج التجريبي لبريكس الجامعي باعتبارها تخاطب الطالب
31-12-2019
أكد رئيس جامعة الأندلس للعلوم والتقنية بصنعاء البروفيسور أحمد محمد برقعان، أهمية رؤية المنهج التجريبي لبريكس الجامعي باعتبارها تخاطب الطالب وتشرح السياق اليمني في محطات بريكس الدولية.
وحث خلال لقائه اليوم، ممثل التكتل العالمي لمشاريع بريكس الاستراتيجية المستشار دكتور فؤاد الغفاري، على تقدم منهج بريكس في جامعة الأندلس كنشاط ثقافي دوري لعدد من أعضاء شبكة البريكس للتنمية اليمنية.
ودعا البروفيسور برقعان، ممثل التكتل العالمي لمشاريع بريكس إلى المشاركة وتقديم ورقة عمل في المؤتمر العلمي الثاني للعلوم الإدارية الذي سيعقد في رحاب الجامعة برعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحت شعار (التنمية المستدامة ركيزة للأمن والاستقرار والسلام) خلال الفترة من 20-21 أكتوبر 2020.
من جانبه بارك الدكتور الغفاري توقيع جامعة الأندلس في موسكو لاتفاق التعاون العلمي التربوي مع جامعة ميخائيل فاسيليفتش لومونوسوف الحكومية في ٢٨ نوفمبر المنصرم، والتي تضاف إلى جانب اتفاقية الجامعة مع الصين في ٢٠١٢م لرصيد التنسيق مع جامعات دول بريكس.
وفي نهاية اللقاء قدم المستشار دكتور فؤاد الغفاري (وسام البريكس الذهبي) لرئيس جامعة الأندلس البروفيسور أحمد برقعان، لدعمه وتشجيعه لنظرية بريكس ومنظومتها، منذ عام ٢٠١٧م.
حضر اللقاء أعضاء شبكة البريكس للتنمية اليمنية وزراء حكومة شباب بريكس السابقة وفي مقدمتهم، خبير الاستثمار والجودة الأستاذ جمال الخليدي، ومسؤول الشباب والتعليم الكابتن الدكتور خالد الغيلاني، والدكتورة سهير عاطف مسؤولة التنمية الثقافية، ومسؤولة المجتمع المدني الأستاذة مروة الآنسي، ومسؤولة شؤون اليتامى رئيسة مؤسسة جود الرحمن لرعاية اليتيمات الأستاذة نادية يحيى حجر.

المصدر : محفوظ المياسي - المسئول الإعلامي