الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


طلاب إدارة الأعمال بجامعة الأندلس يزورون الغرفة التجارية والصناعية وإذاعة يمن إف إم بأمانة العاصمة
25-03-2019
نظم قسم إدارة الأعمال بجامعة الأندلس للعلوم والتقنية، اليوم، زيارة علمية وثقافية لطلاب المستوى الرابع إلى الغرفة التجارية والصناعية وإذاعة يمن إف إم، بأمانة العاصمة، بإشراف الدكتور خالد عمر أستاذ العلاقات العامة والإعلام ونظرية المنظمة بالجامعة.
ففي زيارتهم للغرفة التجارية والصناعية استمع الطلاب من مديرها العام الأستاذ خالد علي العلفي، وبحضور مدراء الجودة والإعلام والعلاقات العامة وخدمة الجمهور إلى شرحا وافيا عن نشأة ونشاط وهيكلية الغرفة وأقسامها المختلفة، وأجاب عن بعض استفسارات الطلاب، تلى ذلك زيارة لجميع أقسام ووحدات عمل الغرفة، والتقوا المستشار الاقتصادي لرئيس مجلس الوزراء مدير عام الغرفة التجارية والصناعية السابق الأستاذ جمال عبدالرحمن الحضرمي، الذي قدم لهم معلومات وأفكار حول نماذج متقدمة عالميا في عالم الإدارة ونشاط الغرف التجارية والصناعية.
على الصعيد نفسه قام الطلاب بزيارة إلى إذاعة يمن إف إم، والتقوا بمديرها العام شادي حمدان، ومدير البرامج والإعلانات ماجد يزبك، الذين اطلعاهم على طبيعة رسالة الإذاعة وبرامجها المختلفة وآليات عملها وهيكلها الوظيفي واداراتها المختلفة والعلاقات المتداخلة بين الإدارة والإعلام والنشاط الإعلاني.
وتعرف الطلاب خلال قيامهم بجولة استطلاعية في أرجاء الإذاعة على ما تحتويه من استديوهات وتجهيزات فنية، والتقوا عدداً من المذيعين ومعدي البرامج والفنيين.

المصدر : محفوظ المياسي - المسئول الإعلامي