الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


طلاب إعلام جامعة الأندلس يقومون بزيارة علمية لثلاث قنوات فضائية بصنعاء
13-03-2019
قام طلاب وطالبات قسم الإعلام بجامعة الأندلس للعلوم والتقنية، اليوم، بزيارة علمية لثلاث قنوات فضائية بصنعاء.
واستمع الطلاب من قبل المختصين في القناة التعليمية، وقناتي سبأ وعدن الفضائيتين، إلى شرحا وافيا عن طبيعة العمل التلفزيوني التقني والبرامجي بمختلف أنواعه ومراحله.
وتعرفوا على أقسام القنوات الثلاث، ومهام الإستديوهات، والإضاءة، والتقنية في غرفة التحكم والإخراج، لإنتاج البرامج ذات الديكور الافتراضي، واستخدام التكنولوجيا الرقمية في تجهيز البرامج المرئية ذات المضامين والخلفيات المتنوعة والمختلفة.
وفي ختام الزيارة أشاد مدير القناة التعليمية بالنشاط الأكاديمي للجامعة، وحث على تكثيف الجانب العملي للطلاب، والذي سيمكنهم من الأداء بكفاءة عالية عند الالتحاق في سوق العمل.
معبرا عن إعجابه الشديد بقدرات الطلاب المهنية، والتي تدل على وجود كادر تعليمي متميز، وإدارة حكيمة للجامعة ترعى هذا الإبداع.
وأبدى مدير القناة التعليمية، استعداده لتوظيف طالب وطالبة من قسم الإعلام بجامعة الأندلس، للعمل بالقناة في مجال تقديم البرامج وبشكل رسمي.
تأتي هذه الزيارة في إطار اهتمام رئيس الجامعة البروفيسور أحمد محمد برقعان، ودعمه وتشجيعه لطلاب الإعلام، والمتمثل بالنزول الميداني إلى مختلف المؤسسات الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة، لترسيخ الجانب العلمي بالواقع العملي.

المصدر : محفوظ المياسي - المسئول الإعلامي