الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


تكريم فريق جامعة الأندلس لكرة القدم بكأس بطولة دوري الجامعات في ملتقى الوحدة الشتوي الثاني
07-03-2019
كرم فريق جامعة الأندلس للعلوم والتقنية لكرة القدم بكأس بطولة دوري الجامعات، اليوم، بنادي وحدة صنعاء في الملتقى الشتوي الثاني، بعد فوزه في المباراة الختامية على جامعة المستقبل بـ 3 أهداف مقابل هدفين.
شارك في الملتقى الذي نظمه نادي وحدة صنعاء أكثر من 800 رياضي مثلوا أندية أمانة العاصمة، الجامعات، الشركات، الجاليات، دور الأيتام، منظمات المجتمع المدني، مدارس الأمانة، والمعاهد.
وفي التكريم الذي حضره أمين العاصمة حمود عباد وأمين عام محلي الأمانة أمين جمعان، ونائب رئيس جامعة الأندلس البروفيسور عبدالله عباس، ومدير العلاقات العامة بالجامعة الدكتور جبر السنباني، وأستاذ الإعلام الدكتور خالد عمر .. اعتبر رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور إقامة الأنشطة الرياضية رسالة للعالم باستمرار شباب ورياضيي اليمن في ممارسة أنشطتهم رغم الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.
وأشاد بدور رئيس نادي وحدة صنعاء في دعم الأنشطة المختلفة بما يسهم في اكتشاف وصقل وإبراز المواهب .. مثمناً تفاعل المشاركين في الملتقى الذي ضم مختلف الفعاليات والأنشطة.
فيما ثمن الوزير زيد جهود رئيس الوزراء في توحيد الجبهة الداخلية رغم حساسية المرحلة .. مشيداً بدور نادي وحدة صنعاء وجهوده المبذولة في تنظيم الملتقى.
وكان فريق أهلي صنعاء توج بلقب بطولة الملتقى على كأس الشهيد الصماد لكرة القدم، رغم تعادله الايجابي بهدف لمثله أمام غريمه التقليدي الوحدة، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الوحدة ضمن الجولة السابعة والأخيرة.
انتهى الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف مدافعه محمد الطيري، قبل أن يعدل الأهلي النتيجة عبر مهاجمه محمد علوس في الشوط الثاني الذي شهد طرد قائده رضوان الحبيشي لسوء السلوك.
بهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 19 نقطة محرزا البطولة، في حين وضع الوحدة نقطة في رصيده ليحتل الوصافة ب 17 نقطة.
وعقب المباراة قام رئيس الوزراء ومعه نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والاقتصادية ووزير الشباب والرياضة وأمين العاصمة وأمين عام محلي الأمانة وعدد من المسئولين، بتكريم الفائزين في الملتقى الشتوي الثاني في مختلف الألعاب والأنشطة.
حضر التكريم عضو مجلس الشورى يحيى الحباري ووكيل أول الأمانة محمد رزق الصرمي، ورئيسا لجنتي الشئون الاجتماعية والخدمات بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب وعادل العقاري وعدد من قيادة ومسئولي وزارة الشباب والرياضة والأندية الرياضية.

المصدر : محفوظ المياسي - المسئول الإعلامي