الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


رئيس جامعة الأندلس يلتقي عدد من مسؤولي فرع شركة أبيسكو لخدمات المعلومات بالقاهرة
25-12-2018
التقى رئيس جامعة الأندلس للعلوم والتقنية بصنعاء البروفيسور أحمد محمد برقعان، عدد من مسؤولي فرع شركة أبيسكو لخدمات المعلومات بالقاهرة.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره محمد عبدالسلام مدير علاقات الناشرين، ورشاد مكي مدير المبيعات الإقليمي، وأحمد قمصان، مدير المبيعات الإقليمي بالقاهرة، الاتفاق على فتح قاعدة بيانات الشركة بالعربية، لمنتسبي الجامعة كتجربة لمدة شهر للاستفادة منها، على أن تقوم الجامعة بعد ذلك بالاشتراك في عدد من الخدمات التي تقدمها الشركة حسب الحاجة.
وأوضح رئيس الجامعة أن الاتفاق يأتي في إطار اهتمام الجامعة بتقديم خدمات المعلومات للعاملين، وتزويد المكتبة بنظام إدارة الموارد الإلكترونية، وقواعد البيانات كاملة النص، ودليل المواضيع، والمحفوظات الرقمية التاريخية، والكتب الإلكترونية.
وتوفر شركة إبيسكو (EBSCO) أكثر من 400 قاعدة بيانات بحثية، وحوالي مليون و250 ألف كتاب إلكتروني، وخدمات إدارة الاشتراك لأكثر من 360.000 من المجلات الفريدة من نوعها والتي تتضمن 57.000 مجلة إلكترونية.
وتخدم شركة إبيسكو (EBSCO) لوازم محتوى جميع الباحثين من خلال مكتبة تضم عشرات الآلاف من الصحف والمجلات كاملة النص من الناشرين المعروفين (محتوى أكاديمي، طبي، مرحلة ما قبل الجامعة، المكتبات العامة، الشركات، الحكومة، إلخ).
كما تقدم شركة إبيسكو (EBSCO) خدمة EBSCO Discovery Service (EDS) التي تزود كل مؤسسة بمحرك بحث سريع للوصول إلى مجموعتها الكاملة، وتتفوق بذلك خدمة EDS على غيرها من الخدمات البحثية، حيث تعرض دليلاً فائقاً وبحثاً كامل النص عن الصحف والمجلات.
وتعد شركة إبيسكو (EBSCO) أحد فروع شركات إبيسكو للصناعات EBSCO Industries، وهي إحدى أكبر شركات القطاع الخاص بالولايات المتحدة.

المصدر : محفوظ المياسي - المسئول الإعلامي