الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


جامعة الأندلس تكرم الفرق الفائزة في لعبتي كرة القدم والشطرنج في ختام الموسم الرياضي
18-12-2018
كرم نائب رئيس جامعة الأندلس للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله عباس، ومعه عميد شئون الطلاب الدكتور عبده الضبيبي، اليوم، الفرق الفائزة في لعبتي كرة القدم والشطرنج في ختام الموسم الرياضي، الذي نظمته إدارة الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2019 - 2018م.
وأكد نائب رئيس الجامعة عقب التكريم أن الجامعة عملت على تسخير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح الموسم الرياضي، متمنياً للفريق الفائز استمرار النجاح، والوصول إلى مستويات متقدمة قادرة على منافسة الجامعات الأخرى.
من جانبه ذكر عميد شئون الطلاب أن الجامعة هدفت من إقامة الدوري إلى تشجيع الرياضة وبث روح التعاون بين الطلاب، وإبراز مهاراتهم الرياضية، من أجل بناء جيل رياضي، ومنتخبات متميزة، وتوفير بيئة رياضية صالحة ومناسبة للجميع.
وقد شارك في دوري مباراة كرة القدم 10 فرق شملت 8 أقسام من الكليات، وادارة شئون الموظفين، وإدارة المكتبة، استمرت 4 أسابيع، وخاضت 20 مباراة للوصول إلى التصفيات، وانتهت بفوز فريق الموظفين "6 أهداف" على فريق قسم المحاسبة المستوى الثالث " 3 أهداف ".
فيما شهدت الجولة الختامية من البطولة الشطرنجية التي استمرت عدة أيام، منافسة قوية أسفرت عن تتويج اللاعب عبدالعزيز الزمزمي بالمركز الأول، فيما حصد اللاعب عبدالله الحنشلي على المركز الثاني.
وفي نهاية التكريم تم توزيع الميداليات والهدايا على فريق الموظفين الفائز بالمركز الأول وهم: أشرف الزبيدي، بلال علوه، عمار العنسي، يوسف عباد، عبدالله جيلاني، صفوان الصلوي، رشيد عباس، والبراء صلاح.
كما تم تكريم فريق المستوى الثالث محاسبة الفائز بالمركز الثاني وهم: صلاح الميسري، أسامة قدام، نور الدين الورد، عبدالملك راجح، عبدالرحمن الصيادي، عمرو عباس، ومعاذ حفيظ، بالإضافة إلى تكريم الأستاذ عادل النوبي من شئون الموظفين لمساعدته في انجاح الدوري والأنشطة الطلابية.

المصدر : محفوظ المياسي - المسئول الإعلامي