الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


جامعة الأندلس تدشن مشروع البناء المؤسسي لتدريب كوادرها الإدارية والأكاديمية
29-04-2018
دشنت جامعة الأندلس للعلوم والتقنية بالتعاون مع بيت الخبرة الدولي للتطوير الإداري، اليوم مشروع البناء المؤسسي، بإقامة برنامج تدريبي لموظفي الجامعة بعنوان " مدخل إلى الجودة الشاملة وشرح المواصفات لنظام إدارة الجودة ايزو 9001، بمشاركة كافة موظفي الجامعة.
وفي افتتاح المشروع التدريبي أكد مساعد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله عباس المحرزي، أن الجامعة بدأت في تنفيذ مشروع إعادة البناء المؤسسي، حرصاً منها على تطبيق أفضل الممارسات لتطوير أداء العاملين.
مشيراً أن توفير متطلبات المواصفات العالمية الأيزو ٩٠٠١ وتطبيقها، يعتبر أحد الوسائل التي تحقق جودة الجامعة ككل، من خلال تركيزها على عدد من العناصر الأساسية للجودة الشاملة كالتخطيط الاستراتيجي، الدعم والإسناد، التحسين المستمر، التركيز على الزبون والتدريب والتطوير.
وتهدف الدورة إلى تكييف الجامعة لأنظمة الجودة الشاملة من خلال توفير متطلبات المواصفات العالمية الأيزو ٩٠٠١، من أجل ضمان وصول الطالب لسوق العمل، والمجتمع إلى المواصفات المطلوبة، وتحسين الخدمة الجامعية، وتحقيق الميزة التنافسية، بالإضافة إلى رفع مستوى الوعي بمفاهيم الجودة للملاكات التدريسية والإدارية والطلاب وحقل العمل.
وسيتلقى المشاركون على مدى ثلاث أيام من قبل خبير التدريب الأستاذ كمال زياد عدداً من العلوم والمعارف والمهارات المطلوبة حول إدارة الجودة الشاملة، بدءاً من تحديد عناصر العملية التعليمية واحتياجاتها، مروراً بتصميم البرامج المطلوبة، وكيفية تنفيذها، وضبطها، وتقيمها، داخل الجامعة أو خارجها، ومزج الخبرات الأكاديمية والامكانات البشرية والمادية والفكرية، وصولاً إلى النتائج التي تقدم إلى الجهة المستفيدة وبالمواصفات المطلوبة.

المصدر : محفوظ المياسي - المسئول الإعلامي