الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


تكريم أوائل الطلاب والطالبات والمبرزين في الأنشطة بجامعة الأندلس
17-04-2018
كرمت جامعة الأندلس للعلوم والتقنية الطلاب والطالبات الأوائل في كافة الأقسام والمستويات الدراسية، والمبرزين في الأنشطة الرياضية والثقافية للعام الجامعي 2017- 2018م.
وفي حفل التكريم هنأ مساعد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله عباس المحرزي الطلاب المتفوقين بهذا النجاح الباهر، مؤكدا أن هذا التكريم جاء ثمرة لجهودهم وجدهم في طلب العلم، الذي سهروا من أجل تحصيله الليالي الطوال، دون كللٍ أو ملل.
وحث الطلاب على بذل المزيد من الجهود، والاستمرار في التميز بهمة عالية، وعزيمة لا تلين، وطاقة لا تنطفئ، مشيراً أن الوطن ينتظر منهم الكثير، وعلى عاتقهم توضع الآمال وتبنى الأوطان.
وثمن الدكتور المحرزي جهود أعضاء هيئة التدريس، على صنيع أعمالهم وجزيل عطائهم، لافتاً أنهم كانوا النبع الصافي الرقراق، الذي نهل منه الطلاب العلوم والعارف في مختلف التخصصات العلمية والأدبية.
وألقيت في الحفل عدد من الكلمات، تحدثت في مجملها عن أهمية العلم، وثمار الجد والاجتهاد الذي يحصده الطالب نهاية كل عام دراسي، مثمنة جهود إدارة الجامعة في تذليل الصعوبات، وتهيئة الأجواء الملائمة للتحصيل العلمي والتفوق الدراسي.
تخلل الحفل الذي حضره عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، فقرات فنية وإنشاديه، وتوزيع الشهادات التقديرية على أوائل الطلاب والطالبات، والمبرزين في الأنشطة.

المصدر : محفوظ المياسي - المسئول الإعلامي