المؤتمر العلمي الثاني في تقنية المعلومات والشبكات المؤتمر العلمي الأول للعلوم الإنسانيةوالإجتماعية
الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


جامعة الأندلس تحتفي بتخريج الدفعة الحادية عشر لهذا العام في حضرموت
08-11-2017
احتفلت جامعة الأندلس للعلوم والتقنية في المكلا محافظة حضرموت، اليوم، بتخريج الدفعة الحادية عشر للعام الجامعي 2016-2017م من كافة التخصصات العلمية والأدبية.
وفي الحفل الذي أقيم برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي، أن السلطة المحلية تولي اهتماماً كبيراً بالخريجين، وأدرجتهم ضمن خطتها الاستراتيجية لاستيعابهم وفقاً لكل تخصص، بما يتلاءم مع طبيعة المرحلة
ويحقق التنمية المستدامة في كل مديريات المحافظة
من جانبه أكد رئيس الجامعة البروفيسور أحمد محمد برقعان، أن الجامعة رفدت القطاع العام والخاص بالآلاف من الكوادر المؤهلة والمدربة في كافة محافظات الجمهورية.
وكشف البروفسور برقعان عن إعادة فتح الجامعة برنامج الدراسة في مساق الماجستير، لمن يرغب في استكمال الدراسات العليا، بعد توقفه لسنتين، نظراً للظروف التي يمر بها الوطن.
مشيراً إلى أن الجامعة تعتزم إنشاء مبنى لها في مدينة المكلا، نظراً لبعد المحافظة عن مركزها الرئيسي بصنعاء، ويسهل تقديم الخدمات التعليمة لأبناء المحافظة.
فيما ثمنت كلمة الخرجين التي ألقاها سالمين عوض النموري، جهود إدارة الجامعة وطاقمها التدريسي على تذليل كافة الصعاب خلال سنوات دراستهم.
تخلل الحفل عدد من الأناشيد والوصلات الغنائية نالت استحسان الحاضرين.
وفي ختام الحفل، تم تكريم محافظ حضرموت، ووكيل أول المحافظة، ورئيس جامعة الأندلس والجهات والشخصيات التي ساهمت في انجاح الحفل بدروع تذكارية وشهادات تقديرية.
حضر الحفل وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي، وعدد من مدراء عموم المؤسسات والوزارات الحكومية والخاصة بالمحافظة.

المصدر : محفوظ المياسي - المسئول الإعلامي