المؤتمر العلمي الثاني في تقنية المعلومات والشبكات
الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


جامعة الأندلس تقيم حفل استقبال للطلاب الجدد وتكريم المتميزين أكاديمياً
29-12-2016
أقامت جامعة الأندلس للعلوم والتقنية بصنعاء اليوم حفل استقبال للطلاب الجدد المنتسبين للجامعة للعام الجامعي 2017 -2016م، وتكريم المتميزين أكاديميا في أقسام الجامعة العلمية والأدبية.
وفي الحفل ألقى مساعد رئيس الجامعة الدكتور عبدالله عباس كلمة رحب من خلالها بالطلاب المنتسبين للجامعة للعام الأكاديمي 2016 -2017م، وحرصهم على التعليم في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.
معتبراً ذلك تحدياً كبيراً ورسالة واضحة، بأن الشباب قوة لا تقهر، فهم نبض الأمة، وسر نهضتها، وعماد مستقبلها، وبناة حضارتها، ووقود نجاحاتها.
وأشار الدكتور عباس بأن الجامعة لن تألوا جهدا في توفير المناخ الأكاديمي المناسب للطلاب، وتهيئته للتحصيل العلمي، بهدف التميز والإبداع في مختلف المجالات.
وحث مساعد رئيس الجامعة الطلاب على التسلح بالعلم والمعرفة، والاستفادة من الخدمات المتاحة التي تقدمها الجامعة، لصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم.. مشدداً على ضرورة تحلي الطالب بالأخلاق الفاضلة والسلوك القويم والمتوازن.
من جانبه تحدث زكريا مجلي في كلمة نيابة عن الطلاب الجدد سبب اختيارهم لجامعة الأندلس، لما تحظى به من مكانة علمية عالية، من خلال كفاءة طاقمها التدريسي، وحداثة منهجها التعليمي، في مختلف التخصصات العلمية والأدبية.
موضحاً بأنهم سيكونون نموذجاً في التحصيل العلمي والتفوق الدراسي والتعامل الراقي، والالتزام بلوائح وقوانين الجامعة.
تخلل الحفل العديد من الفقرات الانشادية والقصائد الشعرية والمسرحات الكوميدية، المعبرة على أهمية العلم ومكانة المتعلم في بناء حضارة الأمم وتقدم الشعوب.
وفي ختام الحفل قام مساعد رئيس الجامعة ومعه عدد من أعضاء هيئة التدريس، بتكريم أوائل الطلاب المتفوقين في مستوياتهم الدراسية ومنحهم الشهادات التقديرية، لتميزهم في التحصيل العلمي.

المصدر : المسئول الاعلامي