المؤتمر العلمي الثاني في تقنية المعلومات والشبكات

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة يدشن الحملة الوطنية الخامسة للنظافة بجامعة الأندلس ويشيد بتفاعل منتسبيها
12-12-2016
دشن أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان ومعه وكيل الأمانة لقطاع الثقافة والتراث الدكتور أحمد الملصي، اليوم، الحملة الوطنية الشاملة الخامسة للنظافة بجامعة الأندلس للعلوم والتقنية تحت شعار " معا من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين "، بمشاركة واسعه من منتسبي الجامعة.
وثمن جمعان اللفتة الكبيرة لإدارة وأستاذة وطلاب جامعة الأندلس وتفاعلهم الإيجابي مع عمال النظافة من الصباح الباكر بروح معنوية يجسد مسؤولية الجامعة ويعكس مدى وعي منتسبيها بأهمية الحفاظ على نظافة عاصمة كل اليمنيين.
وقال إن هذا اليوم يعتبر يوماً سنوياً لإعلان ثورة في السلوك والوعي المجتمعي بأهمية النظافة والحفاظ على البيئة..
من جانبه أكد عضو المجلس المحلي بأمانة العاصمة رئيس اللجنة التحضيرية لحملة النظافة 12 - 12 الدكتور طه الهمداني أن اليوم يعتبر تكريم لعمال النظافة وشراكة مجتمعية بين كل أفراد المجتمع وشرائحه المختلفة .. مبيناً أن هذا اليوم أصبح تظاهرة سنوية تحشد فيه الهمم والطاقات وتشارك فيه كافة فعاليات المجتمع لإحياء القيم والسجايا الحميدة والمفاهيم الإيجابية ورفض السلبيات بجميع أنواعه.
فيما اعتبر عميد شئون الطلاب بجامعة الأندلس الدكتور عبدالقادر الحوثري هذه التظاهرة، محطة يتوقف عندها الجميع للحفاظ على نظافة البيئة وإظهار العاصمة صنعاء بمظهر حضاري يليق بمكانتها التاريخية والسياسية والاجتماعية كعاصمة لليمن الموحد.
وأشار عميد الكلية الأستاذ الدكتور شرف الشهاري، إلى أن مشاركة الجامعة في هذه الحملة لها رمزيتها وهي تأكيد اهتمام الجامعة بنظافة العاصمة والحفاظ على البيئة.
وبعد التدشين انطلق طلاب الجامعة إلى جانب عمال النظافة والأشغال ومعداتهم وآلياتهم في أعمال التنظيف ورفع المخلفات وإزالة العشوائيات من الشوارع والأحياء المجاورة للجامعة في لوحة جمالية حية تظهر مدى تفاعل إدارة الجامعة وطلابها وحبهم لعاصمتهم لإظهارها بالوجه الحضاري المشرق الذي تستحقه.

المصدر : المسئول الاعلامي