المؤتمر العلمي الثاني في تقنية المعلومات والشبكات
الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


جامعة الأندلس بصنعاء تحتفل بتخرج 1300 طالباً وطالبة من منتسبيها في جميع التخصصات
23-05-2016
جامعة الأندلس بصنعاء تحتفل بتخرج 1300 طالباً وطالبة من منتسبيها في جميع التخصصات
احتفلت جامعة الأندلس للعلوم والتقنية بصنعاء اليوم بتخرج الدفعتين الـ9 والـ10 للعامين 2014-2015م، و2015 -2016م بقوام نحو 1300 طالباً وطالبة في جميع الأقسام والتخصصات الإدارية والأدبية والتقنية تحت شعار "عطاء يتجدد".
وفي حفل التكريم الذي حضره عدد من المسئولين هنأ مستشار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور فرحان هاشم الخرجين بمناسبة تخرجهم بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني الـ26 للجمهورية اليمنية الـ 22 من مايو المجيد.
وحث فرحان الخريجين على مزيد من التحصيل العلمي والمثابرة والاجتهاد في الدراسات العليا لاسيما بعد وقوفهم اليوم أمام مرحلة جديدة من مسيرة البناء والتنمية والنهضة لليمن وانتقالهم من المرحلة العلمية والمعرفية إلى المرحلة العملية ومواجهة العدوان.
من جانبه استعرض رئيس جامعة الأندلس بصنعاء الأستاذ الدكتور أحمد محمد برقعان مراحل إنشاء وتطور الجامعة ..مشيراً إلى أن الجامعة منذ انشاءها تسعى إلى تقديم الجديد والمفيد لطلابها من أجل مواكبة التطورات واللحاق بركب التقدم الذي يشهده العالم في المجالات التقنية والعلمية .
مشيراً بأن الحصول على المعلومات أصبح سهلاً، وفي متناول أيدي الجميع بفضل وسائل الاتصالات الحديثة، من خلال أجهزة الهاتف المحمولة والكمبيوتر المزودة بخدمة الإنترنت، خلافاً عما كان في السابق.
وحث الطلاب الخريجين على مواصلة التعليم في مجال الدراسات العليا ببرنامج الماجستير والدكتوراه، لكون العملية التعليمية لا تتوقف بمجرد الحصول على شهادة البكالوريوس، وانما على الطالب أن يستمر في البحث والدراسة لينفع بعلمه وطنه وأبناء أمته.
فيما ألقيت ثلاث كلمات من قبل الخريجين، عبرت عن شكرهم وتقديرهم لإدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس اللذين سطروا أحرفاً من نور أضاءت لهم دروب العلم والمعرفة.. وأهدوا نجاحهم لآبائهم وأمهاتهم، لما بذلوه من جهد للوصول بهم إلى هذا اليوم في تاريخ حياة كل طالب.
تخلل الحفل تقديم فقرات فنية وإنشاديه وقصائد شعرية معبرة، نالت استحسان الحاضرين.
وفي ختام الحفل قام مستشار وزارة التعليم العالي ورئيس الجامعة بتكريم أوائل الطلبة والخريجين من الدفعتين، وتوزيع الشهائد التقديرية، وسط زغاريد وأفراح أهالي وأسر الخريجين والخريجات.

المصدر : المسئول الاعلامي