الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


الجامعة تستضيف الدكتور الحكيم أستاذ المحاسبة الزائر من جامعة الزعيم الأزهري بالسودان
29-11-2014
تستضيف جامعة الأندلس للعلوم والتقنية أستاذ المحاسبة المشارك بجامعة الزعيم الأزهري السودانية الدكتور مصطفى حامد الحكيم، ضمن برنامج الأستاذ الزائر للفصل الدراسي الأول.
وسيلقي الدكتور الحكيم محاضرات في المجال المحاسبي لطلاب الدراسات العليا المسجلين ببرنامج الماجستير، بموجب اتفاقية التعاون والتنسيق الموقعة بين الجامعتين في مجال الدراسات العليا والبرامج التدريبية والتخصصات العلمية المختلفة، وتبادل الخبرات، وأعضاء هيئة التدريس.
وقال رئيس جامعة الأندلس الأستاذ الدكتور أحمد محمد برقعان خلال لقائه اليوم الدكتور مصطفي الحكيم، إن الجامعة تعمل على توثيق العلاقات الأكاديمية والبحثية مع الجامعات العربية والعالمية والإقليمية وأساتذتها وباحثيها، من خلال تنفيذ برامج الأستاذ الزائر، واتمام البحوث والدراسات العلمية المشتركة.
من جانبه اعتبر أستاذ المحاسبة بجامعة الزعيم الأزهري السودانية الدكتور مصطفى الحكيم هذه الزيارة باكورة لعلاقة التعاون والشراكة بين الجامعتين، وضمن استراتيجية الجامعة لمد جسور التفاعل والانفتاح على الجامعات والمراكز البحثية العربية والعالمية.
مؤكداً بأن المحاضرات تدعم التعليم التطبيقي، وتعريف الطلبة بحقيقة الواقع العملي، ومدى ملائمته مع النظريات التي تطرح في المحاضرات.
وتعتبر تجربه زائر في المحاضرات تجربة قيمة، لما تقدمة للطلبة من تكمله معرفية مستقاه من تجارب عملية عايشها المحاضرون.


المصدر : المسئول الاعلامي