الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


مدير العلاقات العامة بالجامعة يحصل على المركز الأول في إحدى المسابقات الدولية
24-11-2012
كعادتها جامعة الأندلس للعلوم والتقنية .. محضن المبدعين .. ودار الموهوبين تصقل المهارة وتشجع الموهبة وتهيئ البيئة المحفزة للمنافسة ... لتكون ثمارها في النهاية كوادر عالمية تتجاوز الحدود بقدراتها الفريدة .
لطف محمد البعداني ، مدير العلاقات العامة في الجامعة وعضو هيئة التدريس بكلية العلوم الإدارية ، أحد كوادر الجامعة ، تربع على المركز الأول في المسابقة الدولية التي رعتها إحدى المنظمات الدولية المانحة في الدوحة ، في مسابقة ( مع شامنا ) لأفضل فكرة شبابية تنموية لصالح الشعب السوري الجريح ، حيث كانت مشاركة لطف البعداني في مشروع ( ممكن .. لتأهيل وتمويل المشروعات الصغيرة ) وتضمنت المشاركة دراسة جدوى فكرة إنشاء صندوق متخصص لتأهيل وتمويل المشروعات الصغيرة كبديل لمن فقدوا مصادر دخلهم جراء الصراعات المسلحة التي تشهدها سوريا الشقيقة خصوصاً في العاصمة التجارية حلب ,مع تفاصيل حول آليات التنفيذ ومعايير التقييم والمتابعة ، الفكرة نالت إعجاب لجنة التحكيم والمنظمة الراعية إلى جانب مشاركات أخرى من سوريا وفلسطين نالت المركز الثاني والثالث على التوالي ، والتي رصدت لها المنظمة الراعية ( راف ) ثلاثة مليون ريال قطري لتحويلها من فكرة إلى واقع ملموس في الأراضي السورية ، وقد تناقلت أخبار هذه الفعالية عدداً من وسائل الإعلام العربية .
تهانينا للأخ لطف البعداني هذه الإضافة الدولية المتميزة ، وليس غريباً أن يحقق هذا الإنجاز لرصيده العميق في مجال الاستشارات والتدريب وتسويق المشروعات والتنمية البشرية وتطوير المنظمات .


المصدر : مكتب رئيس الجامعة