الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


قيادة الجامعة تشارك في فعاليات تدشين برامج منظمة سالكون في اليمن
13-11-2012
تفعيلاً لدورها في خدمة المجتمع ومنظماته المختلفة شاركت قيادة الجامعة ممثلة بمساعد رئيس الجامعة الدكتور محمد ناجي عطية والأستاذ لطف البعداني رئيس قسم التسويق بكلية العلوم الإدارية والأستاذ فيصل البعداني مدير الشؤون الأكاديمية والأستاذ نبيل الحيدري المدير المالي للجامعة بفعاليات تدشين برامج منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية في اليمن .
وقد ألقى الدكتور محمد ناجي عطية بمناسبة الافتتاح كلمة عبر فيها عن تجربة الشراكة بين الجامعات ومنظمات المجتمع المدني في النهوض بالمجتمع وخدمة قضاياه الحيوية كالتعليم مبدئياً تطلعه خلال القادم القريب أن تحذو بقية الجامعات حذو جامعة الأندلس للعلوم والتقنية في عقد شراكة وتعاون مع منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية .
كما شارك الأستاذ لطف البعداني بكلمة عن أكاديمية سالكون الدولية للتدريب والتأهيل أشار خلالها لأهمية التدريب كأحد أبرز المتطلبات المعاصرة لمنظمات اليوم وعن رؤية سالكون التدريبية وبرامجها النوعية المتخصصة من أجل المساهمة في تطوير وتحديث منظمات العمل اليمنية ولتصبح اليمن عاصمة التدريب في المنطقة بإذن الله تعالى .
وقد أعرب الحاضرون عن إعجابهم عن جامعة الأندلس للعلوم والتقنية باعتبارها سباقة في العمل التشاركي مع منظمات المجتمع المتخصصة .
أعقب هذا اللقاء مؤتمر صحفي حضره العديد من ممثلي وسائل الإعلام الرسمية والأهلية كقناة اليمن وصحيفة الجمهورية وستة وعشرين سبتمبر وقناة اليمن اليوم وقناة أزال وغيرها .
تمت فعاليات تدشين برامج منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية في فندق البستان بحدة

المصدر : إدارة العلاقات العامة والإعلام - لطف محمد البعداني