الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


قيادة الجامعة تفتتح استراحة الطالبات بخدماتها المتعددة .
13-11-2012
وفاءاً بالوعود التي قطعتها قيادة الجامعة على نفسها ومن ضمن برامجها في التحديث والتطوير لمرافق الجامعة وبرامجها .. وامتداداً لتجهيز الاستراحات الخاصة بطلبة الجامعة وبعد استكمال تجهيز استراحة قسم الطلاب افتتح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد محمد برقعان وبرفقة عدد من قيادات الجامعة كمساعد رئيس الجامعة الدكتور محمد ناجي عطية وأمين عام الجامعة الدكتور عبد القادر الحوثري وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وعدداً من منسوبي هيئة التدريس والأكاديميين والإداريين في الجامعة .
وعقب قص الشريط إيذاناً ببدأ الافتتاح تناول الزوار بعض الوجبات والمشروبات الخفيفة كمكرمة من الجامعة لكل الزوار بمناسبة التدشين الرسمي للقاعة كاستراحة خاصة بقسم الطالبات مزودة ببوقيه وأدوات رياضية وترفيهية وطاولات وكراسي مريحة بالإضافة إلى خدمة الواير لس .
تضمن فعاليات الافتتاح تكريم قيادة الجامعة للمدير الشؤون الإدارية الأستاذ محمد عباد لجهوده الكبيرة التي بذلها في متابعة وتجهيز الاستراحة وكافة متطلباتها ، وقد سلمه رئيس الجامعة شهادة تقديرية ودرع التميز .
والجامعة ستواصل مشوارها في إدخال التحديثات النوعية للجامعة بما يوفر بيئة تعليمية جذابة ومريحة لكل الطلاب والكادر التدريسي والإداري في الجامعة .



المصدر : إدارة العلاقات العامة والإعلام - لطف محمد البعداني