الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


مركز التعلم عن بعد بالجامعة يقيم ورشة تدريبية في المهارات الإدارية
06-09-2012
مضياً نحو تحقيق متطلبات جودة التعليم الجامعي وتحسين جودة الأداء التي أنتهجته الجامعة مساندة لتوجهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمنظمات الإقليمية المعنية .. وبعد تلاوة آي من الذكر الحكيم قرأها مدير الشؤون الأكاديمية بالجامعة أ. فيصل الدعيس ، ثم كلمة ترحيبية وافتتاحية التي أستهلها عميد مركز التعلم عن بعد بالجامعة أ.د.عبد الله عباس مهدي أعقبها كلمة مساعد رئيس الجامعة د. محمد ناجي عطية ، دشن مركز التعلم عن بعد بالجامعة ورشة تدريبية موسعة لمنسقي مكاتب التعلم عن بعد للجامعة في مختلف محافظات اليمن تركزت حول المهارات الإدارية الحديثة لإدارة شؤون التعلم عن بعد كالتسويق الجامعي والتعريف بالخدمة الجامعية وآليات التواصل وإدارة البريد وتشريعات شؤون الطلاب ونظم تسجيلهم للوفاء بمتطلباتهم بالإضافة إلى استعراض طرق وأساليب استخدام الموقع الإلكتروني الخاص بالتعلم عن بعد بالإضافة إلى نظام التحصيل .
وقد تخللت هذه فقرات هذه الورشة العديد من المناقشات والمداخلات التي أثرها المشاركون من مختلف محافظات الجمهورية .
وخلاله كلمته أشار مساعد رئيس الجامعة بأن الجامعة حرصاً منها على تطبيق مبدأ الجودة وتحسين الأداء كانت هذه الورشة التدريبية باعتبار التعليم الجامعي رسالة واستثمار في البشر أكبر من مجرد ربح مادي على المدى القصير .
صاحب هذه الفعالية توزيع حقيبة تدريبية بأبرز الوثائق والمستندات التي تتضمنها برامج الورشة كما حرصت الجامعة على توفير سكن فندقي مريح لكل المشاركين وبوفيه مفتوحة وفترات استراحة ووجبة غداء على شرف ضيوف الجامعة من منسقي مكاتب التعلم عن بعد في المحافظات بالإضافة إلى برنامج سياحي في الفترة المسائية للتعرف على أبرز المعالم السياحية والأثرية في العاصمة صنعاء خصوصاً لزوراها من المحافظات البعيدة .. وفي نهاية الورشة تم تسليم جميع المشاركين شهادات المشاركة صاحبه توديع حار من الجامعة لكل المشاركين الذين مثلوا لبنة حقيقية في الإسهام في خدمة المعرفة وتطوير رسالة التعليم في اليمن .


المصدر : إدارة العلاقات العامة والإعلام - لطف محمد البعداني