الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


الجامعة تبتعث طلابها للتدريب الصيفي في الخارج
25-08-2012
التدريب رديف التعليم .. انطلاقا من هذه المبدأ وضمن التوجهات الجادة للجامعة للرقي بمستوى مخرجاتها ابتعثت الجامعة عدد ( 14 ) طالباً وطالبة من كليات الهندسة وتقنية المعلومات وكلية العلوم الإدارية وكلية الآداب والعلوم الإنسانية للتدريب الصيفي في جمهورية مصر العربية ضمن اتفاقية تدريب مشتركة بإشراف المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية ( هيئة تابعة لاتحاد الجامعات العربية ) ، وحرصاً منه على الإشراف والمتابعة المباشرة على سير التدريب قرر سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد محمد برقعان أن يكون مرافقاً للطلاب المبتعثين للتدريب مهنئاً لهم تواصل هذه الإنجازات في مسيرة الجامعة موصياً جميع الطلاب بتمثيل اليمن والجامعة خير تمثيل والاستفادة القصوى من فترة التدريب في الخارج .
وقد تم إعداد برنامج التدريب الصيفي المصحوب ببرنامج ثقافي وترفيهي بالتنسيق مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا حيث تم توزيع الطلاب والطالبات حسب تخصصاتهم المختلفة على عدداً من المرافق والمؤسسات والشركات لأخذ قسطهم من التدريب اللازم لصقل مهاراتهم العملية وتطبيق ما تعلموه في أرض الواقع .
وقد أبدى الطلبة المبتعثون سعادتهم الغامرة وثنائهم الكبير لجهود الجامعة في سبيل تسهيل تحقيق هذا الحلم الذي يراود الكثير من الطلاب من خريجي الجامعات ، والذي حقق لهم الكثير من الأهداف العملية والمهارات اللازمة قبل الالتحاق بسوق العمل .

المصدر : إدارة العلاقات العامة والإعلام - لطف محمد البعداني