الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


الجامعة تقيم مأدبة إفطار جماعي وأنشطة متنوعة
30-07-2012
كتقليد سنوي جرت أن تقيمه جامعة الأندلس للعلوم والتقنية وانطلاقاً من إيمانها الكبير بأن الكادر البشري هو حجر الزاوية لأي إنجاز وأن الاهتمام به هو سر النجاحات التي تجنيها أي منظمة .. أقامت الجامعة أمس الأول نشاطاً مفتوحاً لكل منسوبي الجامعة توطيداً لأواصر الألفة الاجتماعية بين كافة منسوبي الجامعة بالإضافة إلى السعي لتجديد طاقة العطاء لإكمال مشوار الإنجاز والبناء لجامعة الأندلس للعلوم والتقنية تلك المؤسسة التعليمية التي يكن لها منسوبيها كل الاحترام والتقدير باعتبارها مؤسسة وطنية أكاديمية تخدم جيل الحاضر والمستقبل وترفد السوق الوطنية والإقليمية بمخرجات مؤهلة في مختلف التخصصات الإنسانية والإدارية والتقنية .
اشتملت هذه الفعالية على العديد من الأنشطة كالمسابقة الثقافية التي أضافت الكثير من المعارف الثقافية للمتسابقين من منسوبي الجامعة والذين تم تقسيمهم إلى مجموعات صنعت الحماس والتنافس الهادف التي اختلطت بالضحكات بين الحين والآخر أدار هذه المسابقة الأستاذ نبيل الحيدري مدير إدارة الشؤون المالية بالجامعة أعقبها موعظة دينية قدمها الدكتور مطيع شبالة رئيس قسم الدراسات الإسلامية بكلية الآداب في الجامعة ثم سفرة إفطار جماعية تناول خلالها منسوبي الجامعة من أكاديميين وإداريين ومحبين أطايب الطعام والشراب بعد أداء صلاة المغرب جماعة في مسجد الجامعة .
حضر هذه الفعالية رئيس الجامعة والأمين عام الجامعة عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومدراء المراكز والإدارات والأقسام المختلفة للجامعة .
كل الشكر والتقدير لكل الأخوة المخلصين الذين بذلوا خالص جهدهم لإدارة هذا النشاط وضمان نجاحه وعلى رأسهم الأستاذ محمد عباد مدير الشؤون الإدارية بالجامعة ، متمنين كل منسوبي الجامعة مزيداً من التقدم والازدهار والعطاء ... رمضان كريم مجدداً .. وكل عام والجميع بخير .


المصدر : إدارة العلاقات العامة والإعلام - لطف محمد البعداني