الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


الجامعة تستضيف متدربي أكاديمية السودان ضمن اتفاقية التعاون المشترك
28-09-2010
انطلاقاً من نهجها الجاد في تفعيل مضامين الاتفاقيات الموقعة بينها وبين العديد من الجامعات والأكاديميات والمؤسسات التعليمية والتقنية اختتمت الجامعة الأمس الأول فعاليات اللقاءات التدريبية الميدانية لمختصي الشؤون العلمية لأكاديمية السودان للعلوم – الخرطوم .
وتضمنت هذه اللقاءات العملية الإطلاع على التجربة الفتية لجامعة الأندلس للعلوم والتقنية في مجال الشؤون الأكاديمية و أنظمة شؤون الطلاب كخطوة نحو تبادل الخبرات وتعزيز تجربة المؤسستين في هذه المجالات .
قام بعرض تجربة الجامعة في مجال الشؤون الأكاديمية أ. فيصل الدعيس ، وفي مجال شؤون الطلاب كلاً من أ. نبيل الشامي مدير إدارة شؤون الطلاب ، والأستاذ محمد جعمان المسجل العام ، والأستاذ أمين العنسي مسجل كلية العلوم الإدارية بالجامعة .
وقد تضمن برنامج زيارة ضيفي أكاديمية السودان للعلوم جولة سياحية لأبرز المعالم السياحية والأسواق الشعبية لأمانة العاصمة صنعاء ، أعرب خلالها ضيوف أكاديمية السودان للعلوم عن بالغ إعجابهم بالمنجزات الحضارية العريقة التي حققتها اليمن .
وفي ختام اللقاءات التدريبية سلّم أمين عام الجامعة الأستاذ حسن محمد القصار درع الجامعة لكلاً من الأخوين أ. وقيع الله محمد خير ، و أ. عمار خليل الماحي ضيوف الأكاديمية .
حضر لقاء اختتام هذه الفعالية كلاً من مدير العلاقات العامة والإعلام أ. لطف محمد البعداني ، ومدير الشؤون الأكاديمية أ. فيصل الدعيس ، وعدد من مسؤولي الأقسام في الجامعة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة والإعلام - أ.لطف محمد البعداني