الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


الجامعة تستضيف نائب مدير أكاديمية السودان لإجراء مباحثات التعاون المشترك
14-08-2010
في إطار تفعيلها للاتفاقيات الموقعة مع الجامعات والأكاديميات العلمية استقبل رئيس الجامعة الدكتور أحمد محمد برقعان سعادة البروفيسور محمد أدهم علي نائب مدير أكاديمية السودان للعلوم تلبيةً لدعوة كريمة وجهتها الجامعة لسعادته ضمن خطوات تفعيل بنود الاتفاقية الموقعة بين جامعة الأندلس للعلوم والتقنية وأكاديمية السودان للعلوم .
وقد أسفرت المباحثات الثنائية بين الطرفين على ضرورة فتح مكتب تنسيق ممثل للأكاديمية في اليمن بعد استكمال إجراءات الموافقة والاعتماد من كلاً من وزارتي التعليم العالي في البلدين ، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في مجال الإشراف على الرسائل العلمية والأساتذة الزائرين والنشر العلمي والمنح الدراسية من قبل الأكاديمية علاوة على تحديد البرامج المتوقع الإقبال عليها في اليمن والمتاحة في نفس الوقت لدى الأكاديمية .
وقبيل مغادرته مطار صنعاء الدولي أعرب سعادة البروفيسور محمد أدهم علي بسروره البالغ لتلبية هذه الدعوة والتي لمسنا من خلالها كل الجدية والرغبة الصادقة في النهوض بالجامعة نحو آفاق متجددة من العطاء المتميز .. وأضاف في رسالة خطية \" أشكر لكم حسن الاستقبال وكرم الضيافة الفياض ومن هذا دلالة على معدنكم الأصيل وأنت أهل الكرم والجود ... ونتطلع للاستعانة بالخبرات الموجودة طرفكم للقيام بمهام الممتحنين الخارجيين لتقييم بحوث الطلاب لدرجتي الماجستير والدكتوراه إضافة إلى استضافتهم كأساتذة زائرين \" .
حضر جلسة المباحثات كلاً من أ.م.عبد القادر أحمد الحوثري عميد كلية العلوم الإدارية بالجامعة وعضو لجنة التنسيق بين الجامعة والأكاديمية ، والأستاذ الدكتور عبد الله عباس مهدي مدير وحدة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي بالجامعة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة والإعلام - أ.لطف محمد البعداني