الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


قيادة الجامعة تتابع عن قرب سير الامتحانات النهائية لطلابها
13-06-2010
بعد طول جهد وعناء في التحصيل العلمي الجاد والمثمر توجه جميع طلاب وطالبات الجامعة من مختلف التخصصات صباح الأمس إلى قاعات الإمتحانات لأداء الإمتحانات النهائية للعام الجامعي 2009/2010م في ظل أجواء إيجابية وفرتها قيادة جامعة الاندلس للعلوم والتقنية
حيث صدر قرار رئيس الجامعة بشأن تشكيل لجنة للإمتحانات في الجامعة يتبعها غرفة عمليات خاصة بمتابعة سير عملية الإمتحانات في مختلف الكليات والأقسام العلمية والتابعة لها.
وتتولى اللجنة الإشراف المباشر والميداني على سير الامتحانات ومتابعة جدول الامتحانات لكل مادة والمواعيد المصدق عليها وتثبيت عدد الملاحظين والملاحظات في القاعات الامتحانية لقسمي الطلاب والطالبات كلاً على حدة بالإضافة إلى متابعة حالات الغياب وتسجيل حالات الغش والخروقات والأخطاء التي قد تحدث أثناء تأدية الامتحانات ومعالجة حالات الطوارئ.
وقد شهدت معظم القاعات الإمتحانية للجامعة حضوراً كبيراً من الطلاب والطالبات في مختلف تخصصات الجامعة .
وقد اشترك في عملية متابعة سير الامتحانات في مختلف قاعات الجامعة عميد كلية العلوم الإدارية وعميد كلية الهندسة وتقنية المعلومات بالجامعة متابعين ميدانياً عن كثب مدى تطبيق القوانين والأنظمة الجامعية النافذة والتعليمات المنظمة للعملية الامتحانية .
وقيادة الجامعة وضمن رسالتها تؤكد دوماًَ أولوية بذل المزيد من الجهود لتطوير الامتحانات والاختبارات الجامعية باعتبارها عملية تقويمية تساهم في متابعة المستوى العلمي لدى الطالب الجامعي .

المصدر : إدارة العلاقات العامة والإعلام