الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


الجامعة تختتم عدداً من الفعاليات الخيرية تضامناً مع مرضى السرطان
24-05-2010
تزامناً بالمباهج التي يعيشها شعبنا اليمني احتفالاً بالعيد العشرين للوحدة المباركة اختتمت يوم أمس الأول عدداً من الفعاليات الخيرية التضامنية مع مرضى السرطان .
حيث نظمت الجامعة بالتعاون مع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عدداً من الفعاليات والبرامج الثقافية التي شارك فيها عدداً من مدارس أمانة العاصمة وبعض منظمات المجتمع المدني بمناسبة العيد الوطني الـ20 للجمهورية اليمنية 22 مايو .
وتضمنت فعاليات الأيام الثقافية والتي استمرت على مدى يومين متتالين ابتداً من صباح الخميس 20/5/2010م حتى مساء الجمعة 21/5/2010م ، بازار خيري وتسالي ومرح ومحاضرات توعوية وجلسات استشارية يعود ريعها لمرضى السرطان من الأطفال إسهاماً من الجامعة بإدماج شريحة مرضى السرطان من الأطفال في المجتمع .
وفي كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة أكد الأستاذ الدكتور أحمد محمد برقعان رئيس الجامعة مدى اعتزاز شعبنا بالمنجز العظيم الذي تحقق له في 22 مايو المجيد مشيراً إلى عدداً من الأنشطة والفعاليات الشبابية التي تعتزم الجامعة على تنفيذها خلال الأيام القليلة القادمة احتفاء بالعيد الوطني للجمهورية اليمنية حرصاً على تعميق الولاء الوطني ، إذ أن الجامعة ستحتفل مطلع الشهر المقبل بتخريج قرابة (400) طالب وطالبة من مختلف التخصصات التطبيقية والإنسانية سيكونون خير عون لبناء يمنهم الحديث .

المصدر : إدارة العلاقات العامة والإعلام - أ. لطف البعداني