الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


جامعة الأندلس تحصد الجائزة الماسية لأفضل المواقع الالكترونية
25-02-2010
برعاية معالي المهندس كمال حسين الجبري وزير الاتصالات وتقنية المعلومات دشنت صباح اليوم الخميس 25/2/2010م فعاليات الحفل الأول لتوزيع جوائز مسابقة المواقع الالكترونية اليمنية على شبكة الإنترنت للعام 2009م ، المنعقد في فندق موفنبيك صنعاء .
نظم فعاليات هذه المسابقة شركاء مايكروسوفت في الشرق الأوسط ( الأكاديمية العربية للمواقع الالكترونية ) والتي تتخذ من لبنان مقراً لها ، مثّلها في فعاليات هذا الحفل السيد بيري موكارزيل رئيس الأكاديمية ، بالتنسيق مع شركة التجارة الالكترونية اليمنية المحدودة .
وتكونت لجنة التحكيم في هذه المسابقة من مجموعة من الخبراء والمصممين المنتدبين خصيصاً من شركة مايكروسوفت وتم التصويت بشفافية عالية وفقاً لمعايير دولية تتضمن الإبداع والابتكار في هدف الموقع الالكتروني والأفكار التي يتضمنها بالإضافة إلى بناء الموقع برمجياً وسهولة الاستخدام والتصفح أضف إلى ذلك هيكلة محتويات الموقع إلى جانب التصميم والإخراج الفني وأخيراً التفاعلية .
ووفقاً لهذه المعايير على مستوى المواقع الالكترونية اليمنية حصدّت جامعة الأندلس للعلوم والتقنية الجائزة الماسية الأولى كأفضل موقع الكتروني يمني بالإضافة إلى الجائزة الذهبية كأفضل موقع تعليمي في اليمن لعام 2009م سلمها معالي المهندس كمال حسين الجبري وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لسعادة الأستاذ الدكتور أحمد محمد برقعان رئيس الجامعة ضمن فعاليات حفل بهيج حضره العديد من المهتمين وذوي العلاقة من الجهات الرسمية والخاصة .
وتحقيق الجامعة لهذا الإنجاز يؤهلها لدخول مسابقة أفضل موقع الكتروني عربي والمزمع عقد فعالياته في مسقط خلال شهر مايو المقبل .
وعلى هامش هذه الفعالية أشاد سعادة الأستاذ الدكتور أحمد محمد برقعان رئيس الجامعة بجهود وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والأكاديمية العربية للمواقع الالكترونية وشركة التجارة الالكترونية اليمنية المحدودة وكل الشركاء والمهتمين في هذا الجانب ، معرباً عن سعادته الغامرة لهذا الإنجاز الذي حققته الجامعة بفضل الجهود المخلصة التي بذلها القائمون على موقع الجامعة على الإنترنت ممثلة بالمشرف التقني الدكتور فكري الحميدي عميد كلية الهندسة وتقنية المعلومات والمدير التنفيذي للموقع المهندس محمد سالم كعيتي ومسؤول التطوير المهندس حسين حمود العميسي ومحرر الأخبار الأستاذ لطف البعداني وكل من قدم فكرة أو جهد ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الذي يعتبر مفخرة للجميع .
حضر فعاليات هذه الاحتفالية العديد من الجهات والشخصيات المتخصصة بتقنية المعلومات وقد مثّل الجامعة في فعاليات هذا الحفل سعادة الأستاذ الدكتور أحمد محمد برقعان رئيس الجامعة ومسؤول تطوير موقع الجامعة على الإنترنت المهندس حسين حمود العميسي ومدير العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الأستاذ لطف البعداني


المصدر : إدارة العلاقات العامة والإعلام - أ. لطف البعداني