الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


الجامعة تساند توجهات الحكومة في محو الأمية وتعليم القرآن الكريم
21-02-2010
ضمن البرامج المساندة لتوجهات الحكومة في خدمة المجتمع المحلي دشنت الجامعة خلال الأيام الماضية برنامج محو الأمية ضمن جهود تنسيقية مع جهاز محو الأمية بأمانة العاصمة وذلك مواكبة لتوجهات وزارة التربية والتعليم ممثلة بجهاز محو الأمية لتوسيع انتشار مدارس وفصول محو الأمية في مختلف محافظات وقرى الجمهورية اليمنية .
في الوقت نفسه فإن الجامعة ومساندة لتوجهات إدارة تحفيظ القرآن الكريم بوزارة الأوقاف والإرشاد سعت لفتح عدد من حلقات تحفيظ القرآن الكريم ضمن برامج الجامعة في خدمة أبناء المجتمع المحلي .
يستفيد حالياً من هذه البرامج العديد ممن فاتهم قطار التعليم في الماضي بالإضافة إلى إتاحة أجواء إيمانية مناسبة لتعلم القرآن الكريم وأحكام شرعنا الإسلامي الحنيف الوسطي البعيد عن كل مظاهر الغلو والتطرف ، بما يكفل تنشئة إيمانية متزنة لأجيال تسهم في نهضة اليمن الحديث وتضطلع بالأدوار التي تتطلبها مرحلة البناء والتحديث .
وقيادة الجامعة ضمن سياساتها الرامية لتقديم خدمة متميزة للمجتمع .. تسعى دوماً لتقديم الجديد والمفيد وتوفير كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح مثل هذه المشاريع بالتنسيق والتواصل مع مكاتب الوزارات ذات الصلة ، كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه أفراد المجتمع .

المصدر : إدارة العلاقات العامة والإعلام - أ.لطف البعداني