الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


زيارة حافلة بالمنجزات
01-02-2010
عاد صباح أمس الأول معالي الأستاذ الدكتور أحمد محمد برقعان رئيس الجامعة ومساعده سعادة المهندس محمد ناجي عطية بعد زيارتهما للسودان الشقيق دامت خمسة أيام .
حققت هذه الزيارة العديد من المنجزات على صعيد العلاقات العلمية والأكاديمية بين جامعة الأندلس للعلوم والتقنية والعديد من المؤسسات الأكاديمية السودانية كأديمية السودان للعلوم والمركز القومي للبحوث ومعهد أبحاث الطاقة ومعهد أبحاث البيئة والموارد وهيئة أبحاث الثروة الحيوانية ومركز تطوير الأداء الأكاديمي ومركز البحوث والاستشارات الصناعية بالإضافة إلى زيارة وزارة التعليم العالي ووزارة العلوم والتقانة و جامعة أم درمان الإسلامية وجامعة السودان المفتوحة .
كما تضمنت برامج الزيارة إقامة محاضرة لمعالي الدكتور أحمد محمد برقعان حول مسيرة التعليم العالي في اليمن تضمنت عرض مراحل تطور التعليم العالي في اليمن والمنجزات الحالية والآفاق المستقبلية لهذه التجربة ، حضر هذه المحاضرة العديد من المعنيين في مجال الدراسات العليا والبحث العلمي في السودان .
وخلال الزيارة تم لقاء رئيس الجامعة ومساعده لوفد السفارة اليمنية في الخرطوم وتسليم دروع جامعة الأندلس للعلوم والتقنية للعديد من الجهات التي تمت زيارتها واستلام دروعها بالمقابل .
هدفت الزيارة إلى تفعيل اتفاقيات التعاون المشترك مع العديد من المؤسسات الأكاديمية السودانية بالإضافة إلى إجراء العديد من المباحثات بما من شأنه توطيد أواصر التعاون وتبادل الخبرات بما يحسن نوعية الخدمة التعليمية في جامعة الأندلس للعلوم والتقنية وشركائها في السودان .


المصدر : إدارة العلاقات العامة والإعلام - أ.لطف البعداني