جامعة الاندلس للعلوم التقنية | عمادة شؤون الطلاب | كلمة العميد
العمادات عمادة شؤون الطلاب عن العمادة كلمة العميد

كلمة العميد

http://andalusuniv.net/AUSTNEW/STUD/../../userimages/pages/dxtdsfxcrfpp.jpg

يسعدني أن أرحب بجميع الزائرين لموقع عمادة شؤون الطلاب؛ من الطلاب والطالبات وغيرهم ، وسوف تجد عزيزي الزائر في هذا الموقع كل ما يتعلق بالقبول والتسجيل والامتحانات والخريجين، إضافة إلى الخدمات والأنشطة الطلابية. وقد استطاعت العمادة خلال فترة وجيزة من نشأتها أن تضع اللبنات الأساسية لإجراءات وآليات القبول والتسجيل بالجامعة بشكل مميز وسلس...

إن عمادة شؤون الطلاب تقوم بخدمة الطلاب والطالبات وتهيئة البيئة المناسبة لهم للدراسة والتحصيل. وقد تطورت الخدمات الطلابية وبرامج الأنشطة الطلابية في السنوات القليلة الماضية، وقد اعتمدت عمادة شؤون الطلاب في خطتها الاستراتيجية مبادرات ومشاريع تطويرية تمشياً مع رؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها، وسعيها نحو تخريج كفاءات يمنية متميزة.

وقد سعت العمادة إلى الاستفادة من خدمات مركز تقنية المعلومات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي حيث أصبح القبول والتسجيل للانتظام وعن بعد يتم عن طريق الانترنت وفق الشروط والمعايير المحددة، وقريبا سيكون رصد نتائج الطلاب والطالبات من فبل أعضاء هيئة التدريس عن طريق الانترنت إن شاء الله.

عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة؛ هذه نبذة مختصرةً  للدور الذي تتبناه العمادة من أجل خدمتك، ولمزيد من التفاصيل يمكنك أن تجد ذلك في ثنايا هذا الموقع وفي دليل الطالب.

          نسأل من الله للجميع التوفيق والإعانة،،،  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

أ.د/ شرف أحمد الشهاري

عميد شؤون الطلاب